image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الاتفاق يفوز بثلاثية على الفيحاء بريمونتادا في آخر الثواني

والفيحاء - الدوري السعودي: الاتفاق يفوز بثلاثية على الفيحاء بريمونتادا في آخر الثواني

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فوزًا مثيرًا للغاية على ضيفه نادي الفيحاء بنتيجة 3-2 في الثواني الأخيرة، بعد أن كان متأخرًا بهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن فعاليات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية قوية للغاية من جانب نادي الفيحاء الذي هدّد مرمى رايس مبولحي في أول 3 دقائق، ولكن الجزائري كان بالمرصاد، وفي الدقيقة 9 نجح البرتقالي في تحويل هجومه المباغت إلى هدف أول عن طريق نواف الصبحي بعد ارتداد الكرة من مبولحي.

واستمر الفريق الفيحاوي في الضغط على عناصر فارس الدهناء رفم إحرازه الهدف الأول، ولم يدخل الفريق الشرقي في المباراة إلّا بعد مرور 25 دقيقة كاملة، حيثُ أضاع التونسي نعيم السليتي هجمة خطيرة وزميله إليريك دي سوزا.

وفي آخر الدقائق زاد الاتفاق من هجماته وعكس سير اللقاء أحرز الفيحاء الهدق الثاني في الدقيقة 2+45 عن طريق سامي الخيبري من هجمة مرتدة سريعة، اكتفى فيها الدفاع الاتفاقي بمتابعة الكرة، لينتهي الشوط بتأخر أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

وأجرى الفريق الاتفاق تبديلين عاجلين قبل بداية الشوط الثاني بخروج سعد السلولي ودخول هزاع الهزاع، وخروج يامبيري ودخول الخطيب، وبالفعل ظهر الاتفاق بشكل متغاير تمامًا عن الشوط الأول.

واستطاع فارس الدهناء تقليص النتيجة في الدقيقة 56 عن طريق فيليب كيس من ركلة جزاء وضعها بمهارة، وبعد الهدف بثوانٍ عادت الشباك الفيحاوية للاهتزاز مرة أخرى، ولكن هذه المرة عن طريق سوليمان دوكارا بعد تمريرة رائعة من السليتي.

ولم يهدأ الفريق الشرقي عند هذا الحد، بل واصل الهجوم وهدّد مرمى مسلم آل فريج في أكثر من كرة، وكاد السليتي أن يحقق الريمونتادا في هجمة خطيرة، ولكنه لم يوفق في إسكان الكرة داخل الشباك.

ووصلت المباراة إلى دقائقها الأخيرة، والفيحاء متراجع تمامًا وسط ملعبه، والفريق الشرقي هو المستحوذ على الكرة، وفي آخر الثواني استطاع هز الشباك للمرة الثالثة عن طريق علي هزازي، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2، ويرتفع رصيد نادي الاتفاق إلى 33 نقطة في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري السعودي (طالع الترتيب).



●●