image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يواصل تحقيق الانتصارات بعد الفور على القادسية

القادسية 1 - الاتفاق يواصل تحقيق الانتصارات بعد الفور على القادسية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تحقيق فوز مثير على نادي القادسية بنتيجة 2-1 ضمن فعاليات الجولة 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية مباغتة من جانب فارس الدهناء، وأهدر عبدالله آل سالم انفرادًا تامًا في الدقيقة الثانية بغرابة شديدة. فقد سدد الكرة أعلى مرمى فيصل مسرحي.

وبعدها بدقيقة واحدة أطلق سالم تسديدة أخرى تصدى لها مسرحي هذه المرة. وتصدى مسرحي لكرة أخرى في أقل من دقيقة  ولكن هذه المرة لاعب الاتفاق سليمان دوكارا هو من سدد الكرة.

وفي أول 10 دقائق استمر طوفان هجمات نادي الاتفاق. وتراجع القادسية بشكل كبير إلى نجح فارس الدهناء في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق سليمان دوكارا بعد تسديدة أرضية ارتطمت في مدافع القادسية ودخلت المرمى.

ورغم استحواذ نادي الاتفاق على رتم اللقاء إلّا أنّ القادسية نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 41 بعد عرقلة فيليب كيش للاعب الفريق القدساوي كارلوس أندريا. وسددها حسن العمري محرزًا هدف التعادل.

وبعد انتهاء الوقت الإضافي الذي قدره حكم اللقاء بـ5 دقائق انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 بعد أداء مثير من الطرفين.

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من نادي الاتفاق من جديد. ونجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق علي هزازي بعد عرضية نموذجية من سنوسي هوساوي.

وبعد الهدف الثاني واصل فارس الدهناء عملية الضغط مستغلًا حالة التراجع التي ظهر عليها القادسية.

وقبل نهاية المباراة هاجم الفريق القدساوي بكامل خطوطه، واعتمد الاتفاق على الهجمة المرتدة وانتهت المباراة في الأخير بهذه النتيجة.

بهذا الفوز يرفع الاتفاق رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع بينما يتجمد رصيد القادسية عند 13 نقطة في المركز العاشر.

الفتح يتخطى فريق الفيصلي بعد مباراة نارية بالجولة العاشرة (طالع التفاصيل).

الأهلي يعاقب الرائد في آخر الثواني بتسديدة عمر السومة (طالع التفاصيل).



●●