image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتفاق يدشن رابطة مشجعي فارس الدهناء في الجزائر

عادل حجي - نادي الاتفاق يدشن رابطة مشجعي فارس الدهناء في الجزائر
اعتمد مجلس إدارة نادي الاتفاق اليوم الخميس، تدشين رابطة مشجعي النادي برئاسة محمد عادل حجي في دولة الجزائر، وذلك بقائمة أولية تضم 30 مشجعًّا، ضمن خطة الانتشار في عدد من الدول العربية.

ويملك محمد عادل حجي، مسيرة حافلة في العمل الرياضي. حيث تخرج في كلية الإعلام والاتصال المرئي من جامعة الجزائر. وسبق أن عمل رئيسًّا للقسم الإعلامي في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وعمل حجي منسقًّا إعلاميًّا للاتحاد الجزائري لكرة القدم في كأس العالم 2010 و2014 وكأس أمم إفريقيا 2013 و2015 ويعمل حاليًّا منسقًّا إعلاميًّا في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وتعد رابطة مشجعي نادي الاتفاق في الجزائر. أول رابطة لمشجعي فارس الدهناء خارج المملكة. وذلك نظير ما يملكه النادي من شعبية كبيرة بين الجزائريين لاسيما بعد انضمام الحارس رايس مبولحي إلى صفوفه.

ويحمل نادي الاتفاق تاريخًّا حافلًّا بالبطولات والإنجازات المحلية والخليجية والعربية. ومثّل العديد من نجوم الساحرة المستديرة في العالم، صفوف الفريق على مدار تاريخه.

في شأن آخر، يخوض فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مباراة قوية يوم غد الجمعة أمام ضيفه الوحدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

خالد العطوي يكشف أسباب المستوى التصاعدي لفريق الاتفاق (اضغط هنا)

الاتفاق يواصل تحقيق الانتصارات بعد الفور على القادسية (اضغط هنا)



●●