image
أخبار كرة القدم السعودية

الاتفاق يسقط أمام أبها بعد مباراة مثيرة

يهزم الاتفاق - الاتفاق يسقط أمام أبها بعد مباراة مثيرة

سقط نادي الاتفاق في مباراة اليوم السبت أمام نادي أبها. بثلاثية مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بين الطرفين بداية سريعة للغاية، وكان أبها الأخطر على مرمى رايس مبولحي.

وتلقى صالح القميزي لاعب الاتفاق البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 11. فقد عرقل لاعب أبها كريغ غودوين المنفرد تمامًا بالحارس مبولحي، من وسط الملعب تقريبًا. وكانت هذه نقطة التحول في اللقاء.

وأحرز نادي أبها هدفه الأول في الدقيقة 24، عن طريق الخطير كارلوس ستراندبيرغ. بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق سعيد آل حمسل، قابلها ستراندبيرغ بتسديدة داخل الشباك.

واستغل أبها غياب لاعبي الاتفاق عن اللقاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39. عن طريق المتألق كريغ غودوين، بعد مرتدة رائعة قادها صالح العمري من منتصف الملعب. ليمررها إلى غودوين الذي وجدت تسديدته طريقها داخل الشباك.

وأطلق حكم اللقاء صافرته بعد 3 دقائق وقت إضافي، وسط فرحة من لاعبي أبها بهذا التقدم.

الهلال يتخطى نادي ضمك بثنائية الأسد المتألق غوميز (طالع التفاصيل).

هاجم نادي الاتفاق في بداية الشوط الثاني. ولكنه تراجع بعد مرور 20 دقيقة فقط، واستحوذ نادي أبها على الكرة من جديد.

وأحرز نادي أبها الهدف الثالث في الدقيقة 72، عن طريق معاذ عفانة. بعد عرضية نموذجية من صالح العمري في اتجاه عفانة الذي سددها على يمين مبولحي داخل المرمى.

وقلّص نادي الاتفاق النتيجة في الدقيقة 80، عن طريق حامد الغامدي. بعد عرضية من الجانب الأيسر وصلت إلى الغامدي الوحيد داخل منطقة الجزاء، وراوغ الحارس وأسكن الكرة داخل الشباك.

واشتعلت المباراة في آخر أنفاسها، حيثُ أحرز عبدالله السالم الهدف الثاني للفريق الشرقي. ولكن في الأخير انتهت المباراة بعد محاولات عدة.

وبهذه النتيجة انتهت المباراة، ورفع أبها رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد فارس الدهناء عند 6 نقاط في المركز الرابع بجدول الدوري السعودي.

القادسية يحرج التعاون ويتغلب عليه في الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).



●●