image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إيفر بانيجا يرفع شعار التحدي مؤكدًا: الشباب لا يخشى أي منافس

بانيجا 3 1 - إيفر بانيجا يرفع شعار التحدي مؤكدًا: الشباب لا يخشى أي منافس

أعرب الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن سعادته الكبيرة بالأجواء التي وجدها في السعودية، مشيرًا إلى أن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان وفرت له كل سبل الراحة منذ انتقاله إلى صفوف الليوث.

وفي تصريحات صحفية، قال إيفر بانيجا: «سعيد بتواجدي في المملكة العربية السعودية ونادي الشباب، كل شيء أعجبني هنا حظيت باستقبار حار من السعوديين وهم شعب طيب، إدارة نادي الشباب وفرت لي كل سبل الراحة».

وأضاف اللاعب: «تتبقى بضعة أيام على بداية الدوري السعودي للمحترفين، وبداية تحديات جديدة بالنسبة لي، الدوري السعودي قوي ويتمتع بمنافسة شرسة نظرًا لوجود أندية قوية، لعبنا مباريات ودية وواجهنا الفيصلي وأعتقد أنه فريق قوي وصعب».

وأردف النجم الأرجنتيني: «متحمس لخوض كل المواجهات، لن أحدد فريقًا أود مواجهته مع احترامي لجميع الأندية نحن مستعدون لأي فريق، أبها منافسنا في الجولة الافتتاحية ليس سهلًا وسيحاول اللعب بشكل دفاعي خارج ملعبه وسنلعب بطريقتنا لحصد الفوز».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «جميع اللاعبين في الشباب استقبلوني بشكل مميز، هذا الشيء يحفزني كثيرًا كلاعب لتقديم الأفضل بالدوري السعودي للمحترفين، وتقديم الإضافة المطلوبة للفريق».

وكان الأرجنتيني إيفر بانيجا قد انتقل إلى صفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي إشبيليه الإسباني، وذلك في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة.

هذا ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل، ويخوض فريق الشباب في الجولة الأولى مباراة قوية أمام فريق أبها على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الشباب:

خالد الغامدي: انتظروا الشباب كبير الرياض على منصات التتويج

نادي الشباب يتعاقد مع المدافع الدولي التشيلي إيغور ليشنوفسكي



●●