image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إيفر بانيجا يترك فريق الشباب في ورطة قبل مواجهة الأهلي

بانيجا 2 1 - إيفر بانيجا يترك فريق الشباب في ورطة قبل مواجهة الأهلي

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن موقف اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا من اللحاق بمباراة الفريق أمام الأهلي، يوم غدٍ الاثنين. بعد الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مواجهة نادي أهلي يوم جدة، يوم غدٍ الاثنين. على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يعلن إصابة ثلاثي الفريق قبل مواجهة الشباب

وفي الجولة الماضية من الدوري السعودي تعرّض إيفر بانيجا لإصابة قوية في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح. وعلى إثر هذه الإصابة قام بيدرو كايشينيا بإخراجه وإشراك تركي العمار في الدقيقة 52 من زمن المواجهة.

في هذا الصدد، أكدت المصادر أن النجم الأرجنتيني لم يتعاف حتى الآن من هذه الإصابة. وسيخوض الفريق الشبابي مباراته أمام الأهلي منقوصًا من خدماته.

اقرأ أيضًا.. قرار من وزارة الرياضة قبل مواجهة الشباب والأهلي

وأوضحت المصادر أن إيفر بانيجا لم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية لفريق الشباب. حيث تواجد خلال الأيام الماضية في العيادة الطبية للنادي من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يقدم مستويات جيدة للغاية منذ انطلاق أحداث المسابقة المحلية. حيث نجح الفريق في حصد 10 نقاط في أول أربع مباريات خاضها. وذلك بعد الانتصار أمام أبها والنصر والفتح، والتعادل أمام الرائد.



●●