image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على أبرز تصريحات إيفر بانيجا بعد الانتصار الأول مع الشباب

إيفر بانيجا 3 - تعرّف على أبرز تصريحات إيفر بانيجا بعد الانتصار الأول مع الشباب

أعرب الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق في مستهل مشواره في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن الفريق يتطلع إلى حصد البطولات.

وكان فريق الشباب قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بنادي أبها يوم أمس السبت، بهدف نظيف من توقيع المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له في المسابقة المحلية.

وعقب المباراة، قال إيفر بانيجا في تصريحات صحفية: «حققنا فوزًا مهمًا الليلة، ومنافسنا أبها كان ندًا قويًا ولم يكن سهلًا، والمهم بالنهاية حصولنا على الثلاث نقاط في المباراة الافتتاحية».

وأضاف اللاعب: «خضنا المباراة بلاعبين جدد وطريقة جديدة ولم يحدث التجانس الكامل بعد بين عناصر الفريق، ولكن الشيء المهم تحقيق الانتصار في البداية وهذا سيمنحنا التجانس والثقة أكثر مع توالي المباريات».

اقرأ أيضًا.. الشباب يستهل مشواره في الدوري بفوز صعب أمام أبها

اقرأ أيضًا.. ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي دون تواجد الحكام الأجانب

واختتم النجم الأرجنتيني قائلًا: «ما زلنا في بداية المشوار وهذه أولى مبارياتي مع الشباب، وأتمنى أن أقدم الأفضل وأكون إضافة للفريق في هذا الموسم، وأساعد زملائي على تحقيق الانتصارات العديدة وإسعاد جماهير الشباب».

من جهته، أبدى مدرب الشباب البرتغالي بيدرو كايشينيا سعادةً كبيرة بالانتصار أمام أبها، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة على الطرفين، خاصة وأن الفريق لم يصل إلى مستوى التجانس المطلوب.

وأضاف المدرب، قائلًا: «لعبنا بشكل متوازن، وكان لدينا هدفٌ وحققناه. نملك لاعبين متميزين على مستوي عالٍ مثل بانيجا، فهو لاعب كبير جدًّا، وإضافة مميزة للشباب والدوري السعودي».



●●