image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إيفر بانيجا يكشف أسباب انضمامه إلى صفوف الشباب

بانيجا 1 - إيفر بانيجا يكشف أسباب انضمامه إلى صفوف الشباب

كشف النجم الدولي الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا أسباب رحيله عن نادي إشبيليه الإسباني والانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مؤكدًا أنه يسعى إلى تحقيق العديد من الإنجازات مع الليوث.

وفي تصريحات صحفية، قال إيفر بانيجا: «فضلت الانضمام إلى صفوف الشباب لإصراره وجديته في التفاوض للتعاقد معي منذ شهر يناير الماضي.. أعد الجماهير وكافة منسوبي النادي ببذل قصارى جهدي داخل الملعب من أجل تحقيق البطولات».

وأضاف النجم الأرجنتيني: «سعيد بارتداء قميص نادي الشباب، وأطمح للمنافسة على المراكز المتقدمة خلال الموسم القادم بالدوري السعودي للمحترفين».

وأردف بانيجا: «في الحقيقة لم أتحدث مع أحد قبل انضمامي للشباب، أغلب زملائي لم يلعبوا في الدوري السعودي للمحترفين، فقط تحدثت مع مواطني جوانكا الذي أشاد بإدارة الشباب وأكد قوة الدوري السعودي».

اقرأ أيضًا.. إدارة الشباب تسعى إلى التعاقد مع لاعب موناكو الفرنسي

اقرأ أيضًا.. الشباب يدعم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل

وواصل اللاعب حديثه مؤكدًا أنه لم يرشح أي مدرب للإشراف على الدفة الفنية للفريق، بعد رحيل الإسباني لويس غارسيا عن تدريب الليوث، على إثر أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، (طالع التفاصيل).

واختتم اللاعب تصريحاته، قائلًا: «جئت للتعرف على دوري جديد وأثبت نفسي وأقدم الإضافة، وافقت أنا وعائلتي على خوض تجربة جديدة، سأعطي كل ما لدي بنسبة 100%، وهذا يحسب لجدية إدارة الشباب منذ البداية».

وكان مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد نجح في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، قادمًا من نادي إشبيليه الإسباني، وذلك بعقد احترافي يمتد لـ 3 مواسم كاملة.



●●