image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إيفو فييرا يكشف أسباب سقوط الوحدة أمام نظيره التعاون

الوحدة 1 - إيفو فييرا يكشف أسباب سقوط الوحدة أمام نظيره التعاون

أعرب البرتغالي إيفو فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن أسفه الكبير بعد الخسارة التي تعرّض لها فريقه أمام التعاون. مؤكدًا أن فريق الوحدة ما زال في مرحلة بناء ولم يصل بعد إلى مستوى التجانس المطلوب.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الوحدة بنظيره التعاون يوم أمس الثلاثاء، قد انتهت بفوز سكري القصيم بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. التعاون يستعيد نغمة الانتصارات والوحدة يبحث عن طوق النجاة

وعقب المباراة، قال المدرب في تصريحات صحفية: «صحيح أننا فزنا في أول مباراة بالدوري. لكنني لست مقتنعًا بالأداء، ونحن اليوم في حالة تكوين فريق. هذه كرة القدم، والفرق التي واجهناها في المباريات الماضية استطاعوا تسجيل أهدافا أكثر منا وانتصروا بالنهاية».

وأردف: «الليلة قدمنا شوط أول جيد ولكن كان لدينا ضعف بالجبهة اليمنى، وحالة الطرد للاعبنا في بداية الشوط الثاني أثرت على مجريات المباراة. سنواصل عملنا الجاد وتصحيح الأخطاء، ونعي جيدًا بأننا سنواجه أندية قوية وكبيرة ولها قيمتها. لكن الوحدة قادر على تحقيق نتائج إيجابية».

من جهته، قدم محمد العمري لاعب فريق الوحدة اعتذاره للجماهير. مؤكدًا أن البداية التي قدمها فرسان مكة في الدوري السعودي لا ترقى مطلقًا إلى الطموحات التي يسعى الفريق إلى تحقيقها.

اقرأ أيضًا.. عصام الحضري يعود إلى الدوري السعودي مدربًّا لحراس المرمى

وتابع: «فريقنا ما زال جديدًا وبعض المباريات الحظ لم يخدمنا فيها. واليوم أكملنا المباراة بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني».

وخلال الموسم الجاري من الدوري السعودي خاض فريق الوحدة 5 مباريات. نجح في كسب أول مواجهة أمام القادسية، بعدها تلقى الفريق 4 هزائم متتالية أمام الفيصلي والأهلي والرائد والتعاون.



●●