image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كاريلي يكشف أسباب انتصار الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي

كاريلي 8 - كاريلي يكشف أسباب انتصار الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي

أبدى البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. سعادة كبيرة بعد الانتصار الذي حققه العميد في مباراة الديربي أمام الأهلي. مؤكدًا أن فريقه لعب بأسلوب جديد في هذه المباراة.

وكان فريق الاتحاد قد نجح في تحقيق الانتصار أمام الأهلي في المواجهة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، (شاهد ملخص المباراة).

وعقب المباراة، قال فابيو كاريلي في تصريحات صحفية: «ليلة اتحادية جميلة لجميع الاتحاديين. وليس للمدرب أو اللاعبين فقط، وعملنا على هذا الفوز خلال الأيام الماضية. وسنواصل العمل بنفس الجدية فيما هو قادم».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يحسم ديربي جدة لصالحه ويلقن الأهلي درسًا قاسيًا

وتابع كاريلي: «عملت على الأمور الذهنية لدى اللاعبين بشكل أكبر. وبعد خسارة بريجوفيتش للإصابة أجبرني ذلك على اللعب بتكتيك بديل بدون اللعب بمهاجم صريح. ونعمل على تقوية الفريق في الفترة القادمة أكثر فأكثر».

وأردف المدرب: «الأهلي فريق قوي ويمتلك لاعبين جيدين ولم نفز عليه منذ فترة كبيرة. إلا أننا كنا الفريق الأحق بالفوز في مباراة الليلة بعد المستويات الكبيرة التي قدمناها».

وبالحديث عن مشاركة المصري أحمد حجازي من بداية المباراة، أجاب كاريلي: «أحمد حجازي لاعب جاهز من جميع النواحي. وتحدثنا معه بشأن مدى جاهزيته، حيث لعب قبل أيام قليلة مع فريقه السابق وست بروميتش ألبيون».

اقرأ أيضًا.. السومة يكشف السبب وراء خسارة الأهلي أمام الاتحاد

واختتم كاريلي حديثه، قائلًا: «من الطبيعي أن يشارك أحمد حجازي أساسيًا مع الفريق الاتحادي، وتم اتخاذ قرار مشاركته بعد وصوله إلى جدة والجلوس معه».

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد نجح منذ أيام قليلة في الحصول على خدمات المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، (طالع التفاصيل).



●●