فابيو كاريلي يستأنف تدريبات الاتحاد دون إراحة اللاعبين

  • تاريخ المقال 17 مايو 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فابيو كاريلي - مدرب الاتحاد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلي تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الأحد. استعدادًا للمواجهة المقبلة التي يخوضها العميد أمام فريق أبها.

وفضل المدرب فابيو كاريلي الانتظام في التدريبات الجماعية دون منح اللاعبين أي فترة راحة. بعد المباراة الأخيرة التي خاضها العميد يوم السبت الماضي، أمام فريق ضمك.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يحسم مصير كاريلي ويبدأ التفاوض مع مدرب أوروبي

وانتهت المباراة التي جمعت الاتحاد بنظيره ضمك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعوي للمحترفين.

من جهته، فرض المدرب فابيو كاريلي في الحصة التدريبية مساء أمس، تدريبات استرجاعية للاعبين الأساسيين. بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية، تضمنت مناورة فنية على جزء من مساحة الملعب.

اقرأ أيضًا.. الحقيقة كاملة وراء تفاوض الدحيل القطري مع رومارينيو لاعب الاتحاد

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد فريق أبها يوم الخميس القادم، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة. مبتعدًا بفارق الأهداف فقط عن التعاون الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن الشباب الوصيف. فيما يأتي فريق الهلال في الصدارة بـ 52 نقطة.

التعليقات