image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فابيو كاريلي يكشف أسرار العودة بفريق الاتحاد إلى أجواء المنافسة

كاريلي 2 1 - فابيو كاريلي يكشف أسرار العودة بفريق الاتحاد إلى أجواء المنافسة

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام ضمك. كاشفًا أسباب عودة العميد إلى المنافسة على جميع الألقاب.

وكان فريق الاتحاد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي ضمك، يوم أمس السبت، بهدف نظيف من توقيع عبد الرحمن العبود. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يقفز إلى المركز الرابع بعد التغلب على ضمك

وعقب المباراة، قال فابيو كاريلي في تصريحات صحفية: «أنا أؤمن بالعمل اليومي المتواصل. وبشكل عام أعمل على جميع الجوانب الفنية، ولا يوجد أسرار حول إعادة الفريق الاتحاد، عمل يومي متواصل فقط».

وأضاف كاريلي: «تحسن الفريق كثيرًا في الآونة الأخيرة، فعندما دربت الفريق خلال العام الماضي، وجدت أن بعض لاعبي الاتحاد أجسامهم ليست رياضية بالشكل الكافي، وكانت هناك نواقص بدنية».

وأردف: «عملت مع مدرب اللياقة سواء في صالة الحديد أو التمارين اللياقية داخل الملعب. وسنواصل ذلك بالفترة المقبلة لضغط المباريات والمنافسة على أكثر من بطولة».

واختتم المدرب فابيو كاريلي حديثه، قائلًا: «أتمنى التوفيق بالبطولة العربية للأندية والدوري وكأس الملك هذا الموسم».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتحرك لشراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي

بهذا الانتصار نجح العميد في الانفراد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي والشباب في المركزين الثالث والثاني على الترتيب، (طالع كامل الترتيب).

الجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي نجح منذ أيامٍ قليلة في حسم بطاقة تأهله لنهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”. بعد الانتصار على فريق الشباب في نصف النهائي (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.



●●