image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فابيو كاريلي يوضح أسباب تعثر فريق الاتحاد أمام التعاون

هنريكي 1 - فابيو كاريلي يوضح أسباب تعثر فريق الاتحاد أمام التعاون

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن استيائه الكبير بعد تعثر الفريق بالتعادل أمام نادي التعاون. مؤكدًا أن اللاعبين لم ينفذوا تعليماته بالشكل المطلوب.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الاتحاد بنظيره التعاون، يوم أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب فابيو كاريلي في تصريحات صحفية: «ما زلنا في مرحلة البحث عن التوازن. وحذرت اللاعبين من التراخي أمام التعاون بعد تخطي الأهلي، وقلت لهم ذلك مرارًا وتكرارًا، وللأسف ما حدث اليوم هو التراخي».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد لائحة العقوبات الانضباطية

وأضاف المدرب البرازيلي: «سنعمل على تصحيح الأخطاء، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل. والفريق قادر على التطور للأفضل فيما هو قادم».

وواصل المدرب حديثه مؤكدًا أن الاتحاد تأثر بغياب فهد المولد وعبد الرحمن العبود وعبد الرحمن اليامي. مشيرًا إلى أن الفريق الغربي ما زال يمتلك فرصة في المنافسة على لقب الدوري السعودي مع كبار الأندية.

وأردف: «المهاجم ألكسندر بريجوفيتش عائد من الإصابة، وعاد للفريق يوم الأربعاء الماضي. ولم يتدرب معنا إلا حصة تدريبية واحدة».

اقرأ أيضًا.. حارس الاتحاد يعتذر والسهلاوي يؤكد: التعاون عانى من الغيابات

واختتم كاريلي حديثه، قائلًا: «شخصيًا لا أحب النظر إلى المستقبل ويهمني أن يتحسن العمل يوم بعد يوم وبخطوات ثابتة. وهذا ما يعنيني بالأساس، وأتمنى أن يتحسن الفريق بالفترة القادمة».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد بهذا التعادل رفع رصيده إلى النقطة الخامسة، محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بفارق الأهداف فقط عن نادي التعاون صاحب المركز الـ 11.



●●