image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فابيو ليما: أتمنى اللعب في الدوري السعودي ولكن عقد الوصل يمنعني

فابيو-ليما-الوصل-الإماراتي-الدوري-السعودي-للمحترفين

أكد اللاعب البرازيلي فابيو ليما لاعب نادي الوصل الإماراتي تلقيه عرضًا من الهلال والنصر خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه كان قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين ولكن منعته بعض الأسباب.

وقال ليما في تصريحاتٍ صحفية:

“الجميع كان يعلم بالمفاوضات التي كانت جارية مع نادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه، أيضًا كان لدي عرض من الهلال في تلك الفترة”.

وأردف قائلًا:

“أريد أن ألعب في الدوري السعودي، لأنه يجذب كل لاعب، خاصةً أنه مشوق جدًا على كافة المستويات، والجماهير تملأ الملعب وهذا يساعد لاعب كرة القدم لتقديم أفضل ما لديه، واللاعبون يبحثون عن أجواء كرة القدم المتواجدة في السعودية، أعتقد أنني سألعب يومًا ما في السعودية، بعد عام أو موسمين أريد أن أكون هناك”.

وواصل:

“أنا مرتبط حاليًا بعقد مع نادي الوصل، وحتى الآن لم أتلق عرضًا رسميًا من أي نادٍ للانتقال إليه في الموسم المقبل، ولكن بعد نهاية الموسم الحالي سأرى ما سيحدث”.

وأنهى كلامه بقوله:

“هناك العديد من اللاعبين المميزين في الدوري، وأعتقد أن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، سيحسم جائزة أفضل لاعب بعد المعدل التهديفي المميز الذي سجله، لكنني أعتقد أن جوليانو أيضًا قدم مستويات مميزة، إلا أن حمد الله ظهر بشكل مثالي”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●