image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. البرتغالي فابيو مارتينيز ينضم إلى صفوف الشباب

مارتينيز - رسميًا.. البرتغالي فابيو مارتينيز ينضم إلى صفوف الشباب

نجح مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في إطار سعيها المتواصل إلى رفع جودة اللاعبين بالفريق العاصمي.

وأعلنت الإدارة عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقدها رسميًا مع الجناح البرتغالي فابيو مارتينيز صاحب الـ27 عامًا، قادمًا من نادي سبورتينج براجا البرتغالي.

وأوضحت الإدارة أن التعاقد مع النجم البرتغالي فابيو مارتينيز سيكون على سبيل الإعارة لمدة عامٍ وحيد، متمنية للاعب خالص التوفيق في تجربته المقبلة مع الفريق الشبابي، وأن تكون مسيرته حافلة بالإنجازات.

اقرأ أيضًا.. كريستيان ليما مدافع بنفيكا البرتغالي يقترب من الدوري السعودي

اقرأ أيضًا.. إبراهيم القاسم يكشف حقيقة تأجيل منافسات الدوري السعودي

هذا وتأتي الصفقات الشبابية في ظل رغبة الإدارة في قيادة الفريق إلى العودة لمنصات التتويج بالبطولات من جديد، بعد غياب الليوث عن تحقيق أي بطولة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وفي سياق آخر، أعلن النادي عبر حسابه الرسمي في “تويتر” عن خوض الفريق لمباراة ودية أمام نادي الفيصلي، مساء اليوم السبت، على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

الجدير بالذكر أن إدارة الشباب قد أعلنت يوم الخميس الماضي عن خطة الفريق التحضيرية لمنافسات الموسم الجديد، والتي تتضمن خوض الليوث 8 مباريات ودية، (طالع التفاصيل).



●●