image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فابيو مارتينيز يعلق على انتصار الشباب أمام نادي الفتح

مارتينيز 1 - فابيو مارتينيز يعلق على انتصار الشباب أمام نادي الفتح

أعرب البرتغالي فابيو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الفتح. مؤكدًا أن اللاعبين كانوا يدركون مدى صعوبة المباراة أمام النموذجي.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الشباب  بنظيره الفتح يوم أمس السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي. قد انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال فابيو مارتينيز في تصريحات صحفية: «خضنا مباراة صعبة أمام فريق قوي كالفتح تصدر ترتيب الدوري في الجولات الماضية».

اقرأ أيضًا.. الشباب يصعد إلى الوصافة بعد الفوز على الفتح

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لوديتي جامايكا

وأضاف: «كنا على دراية بمدى صعوبة المباراة أمام الفتح، ودخلنا المواجهة بشكل جيد منذ البداية. ولكننا افتقدنا بعض التركيز في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ما كلفنا تسجيل هدفًا بشباكنا».

وواصل: «بين الشوطين كنا عازمون على العودة في الشوط الثاني وتسجيل الانتصار، وهذا ما حدث بالضبط. بفضل أدائنا المميز وتفوقنا، وحصدنا الثلاث نقاط بالنهاية وهذا هو الأهم».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «الهدف الثاني الذي سجلته جميل والأهم أنه كان سببًا في حصد الانتصار. ومنحني تميز وتحكم بالمباراة خلال الشوط الثاني، وخلال مشواري الكروي سجلت أهداف كثيرة بهذه الطريقة، ودعم جمهورنا هو وقودنا، وأشكرهم بشدة، وعليهم أن يثقوا بنا، ونعدهم بالأفضل».



●●