image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الشباب يخاطب رابطة دوري المحترفين بسبب المعيار التاسع

البلطان 5 - نادي الشباب يخاطب رابطة دوري المحترفين بسبب المعيار التاسع

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أنّ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد أعرب عن استيائه الشديد من لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي غضب الإدارة الشبابية تجاه رابطة الدوري السعودي للمحترفين على خلفية معايير جدول مباريات الموسم الرياضي الجديد من مسابقة الدوري. وبالتحديد المعيار التاسع.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي الشباب قد أرسل خطابًا إلى رابطة الدوري السعودي للمحترفين. وتعبر من خلاله عن استيائه الشديد من المعيار التاسع الذي وضعته اللجنة.

وذكرت التقارير أنّ غضب إدارة أبيض العاصمة يأتي من عدم ذكر الرابطة لاسم النادي في هذا المعيار. الذي ضم أسماء الأندية الكبار في البطولة المحلية كما طالب بضرورة تعديل المعيار.

وجدير بالذكر أنّ لجنة المسابقات قد أعلنت عقد اجتماع بين أعضاء اللجنة لمناقشة جدول مباريات المسابقة للموسم المقبل. وتم الاعتماد على تقسيم الفرق إلى مستويات بناءً على ترتيبهم في مسابقة الموسم الماضي وكذلك تسعة عوامل أخرى.

وينص المعيار التاسع الذي أثار الجدل على ألا يتم إقامة مباراتي ديربي أو كلاسيكو بين أندية (الهلال – النصر – الاتحاد – الأهلي) في جولة واحدة. ولم يذكر نادي الشباب.

الأهلي يفتح ملف التجديد مع ثلاثة لاعبين في مقدمتهم العويس (طالع التفاصيل).

مصادر تؤكد عودة الجماهير إلى المدرجات بالسعة الاستيعابية الكاملة (طالع التفاصيل).



●●