image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نجم الهلال السابق يعلق على عقوبة العويس: أتمنى أن تكون درسًّا له!

العويس 2 1 - نجم الهلال السابق يعلق على عقوبة العويس: أتمنى أن تكون درسًّا له!
هاجم لاعب الهلال والمنتخب الوطني السابق فهد عبدالواحد، حارس مرمى فريق الأهلي محمد العويس. محملًّا إياه المسؤولية في الأزمة التي حدثت بعد مباراة فريقه أمام القادسية في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريح لبرنامج «كلام تويتر» الذي يبث عبر فضائية 22. قال عبدالواحد: «أحمل المسؤولية كاملة لمحمد العويس. لأنه ليس أول لاعب يتعرض لمثل هذه المواقف».

وأضاف: «نحن تعرضنا لأنواع السب ولم نتصرف مثل تصرف العويس، وأحيانًّا كنا نبتسم لمن يسب لنا. محمد العويس لاعب منتخب وله اسم، ويجب أن يكون قدوة داخل الملعب، وأتمنى أن تكون العقوبة درسًّا له وللاعبين الآخرين».

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة معاقبة العويس بالإيقاف لمدة مباراتين رسميتين. وتغريمه 20 ألف ريال، موضحة أن القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة (2-2-48).

وعلى الجانب الآخر، قررت لجنة الانضباط معاقبة خالد المرشود مسؤول نادي القادسية. بالإيقاف لمدة 3 مباريات وتغريمه 20 ألف ريال بعد ثبوت تلفظه بألفاظ مسيئة على الحارس محمد العويس.

وخسر الأهلي المباراة التي جمعته مع نادي القادسية في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي الخسارة الثانية للأهلي على التوالي بعد السقوط أمام التعاون بثلاثية نظيفة.

لجنة الانضباط تقرر إيقاف حارس الأهلي محمد العويس (اضغط هنا)

العويس يركض نحو المدرجات ويدخل في مشادة مع إداري القادسية (فيديو) (اضغط هنا)

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا (اضغط هنا)



●●