image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد المولد يكشف طبيعة إصابته ويوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد

.jpg - فهد المولد يكشف طبيعة إصابته ويوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد
تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة ديربي جدة التي أقيمت أمس أمام الأهلي. وخرج على إثرها من الملعب، عبر سيارة الإسعاف.

ووجه فهد المولد رسالة إلى جماهير الاتحاد عبر مقطع فيديو، نشره الإعلامي الرياضي علاء سعيد على حسابه الرسمي في تويتر. وقال المولد: «ألف مبروك الفوز لكل الجماهير الاتحادية، والحمد لله كان فوزًّا مهمًّا بالنسبة لنا».

الاتحاد يحسم ديربي جدة لصالحه ويلقن الأهلي درسًا قاسيًا (اضغط هنا)

وعن الإصابة التي تعرَّض لها، أوضح فهد المولد: «إصابتي إن شاء الله بسيطة، وسنقوم غدًّا بعمل أشعة وتحديد مدة غيابي. هي إصابة في العضلة وتباعت المباراة عبر الجوال في المستشفى، وكنت واثقًّا من أن زملائي اللاعبين رجال».

وشارك فهد المولد في مباراة فريقه أمام الأهلي، التي انتهت بفوز النمور بهدفين نظيفين من توقيع رومارينيو وجاري رودريجيز. ضمن مباريات الجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين.

كاريلي يكشف أسباب انتصار الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي (اضغط هنا)

ويعد هذا الفوز غاية في الأهمية بالنسبة إلى نادي الاتحاد، كونه الأول منذ عام 2012، ليكسر بذلك سلسلة الخسائر التي تعرَّض لها أمام الأهلي في مسابقة الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 4 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 6 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي.



●●