image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد ويطالبهم بدعم الفريق

المولد 8 - فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد ويطالبهم بدعم الفريق

حرّص النجم الدولي فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على توجيه رسالة إلى جماهير الفريق، بعد الخسارة التي تعرّض لها العميد في مستهل مشواره في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الاتحاد بنظيره الاتفاق يوم الأحد الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، قد انتهت بفوز فارس الدهناء بهدفين مقابل هدف وحيد.

من جهته، نشر فهد المولد عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة، قال فيها: «السلام عليكم أول شيء الله يعطيكم العافية جميعًا، نعتذر لكم على مباراة الاتفاق، كلنا مقصرين والخسارة يتحملها الجميع».

اقرأ أيضًا.. غاري رودريغيز يعود من فنربخشة إلى فريق الاتحاد

اقرأ أيضًا.. بعد الخسارة أمام الاتفاق.. الاتحاد يعاقب برونو ويتخلى عنه

وأضاف المولد: «أتمنى من الجميع الوقوف مع الإدارة واللاعبين، يجب أن نتحمل جميع المراحل التي يمر بها الفريق، نمتلك عددًا من العناصر المميزة وبدعمكم سنحقق المطلوب إن شاء الله».

واختتم اللاعب: «الموسم لا يزال في بدايته والخسارة المبكرة ستكون درس للاعبين في قادم المباريات، وأتمنى من الجميع التوقف عن انتقاد فريق الاتحاد والانتقال إلى دعم اللاعبين».

هذا وتخشى الجماهير الاتحادية من تكرار أزمات الموسمين الماضيين، والتي فشل فيها فريق الاتحاد في تحقيق تطلعات جماهيره خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث صارع الفريق في منطقة الهبوط حتى آخر جولة في المسابقة.



●●