image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد المولد ينعش صفوف الاتحاد قبل مواجهة الشباب

الاتحاد 5 - فهد المولد ينعش صفوف الاتحاد قبل مواجهة الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي. استعدادًا للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الحصة التدريبية التي أجراها فريق الاتحاد مساء يوم أمس الأربعاء، مشاركة النجم الدولي فهد المولد بشكل جزئي. تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. العتيبي: انطلاقة الاتحاد هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة

وخلال الحصة التدريبية التي أُقيمت في مقر النادي ظهر فهد المولد وهو يداعب الكرة بشكل منفرد. مما يؤكد احتمالية مشاركته في المباراة الهامة التي تنتظر فريق الاتحاد يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يخوض العميد مواجهة قوية أمام فريق الشباب يوم الأربعاء المقبل. وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وبالحديث عن التدريبات الاتحادية، فقد شارك المدافع زياد المولد بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة. وسيكون اللاعب متاحًا للمشاركة في مباراة الاتحاد المقبلة أمام القادسية يوم غدٍ الجمعة.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تجدد الثقة في كاريلي وتدرس ملفات عدد من المدربين

من جهته، اجتمع المدرب فابيو كاريلي بلاعبي كل خط بمن فيهم حراس المرمى على حدة، وذلك لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الفيصلي الماضية. والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد نجح في حصد 6 نقاط بعد مرور 5 جولات من منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر أمام الاتفاق، وتعادل أمام الفيصلي والتعاون والفتح. وحقق انتصارًا وحيدًا أمام الأهلي.



●●