image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من فهد بن نافل بعد حصول الهلال على شهادة الكفاءة المالية

بن نافل 7 - أول تعليق من فهد بن نافل بعد حصول الهلال على شهادة الكفاءة المالية

علّق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل على قرار لجنة الكفاءة المالية الذي صدر يوم أمس الخميس. بشأن الأندية التي حصلت على الشهادة والتي لم تحصل عليها.

وأعلنت اللجنة أنّ جميع أندية دوري المحترفين نجحت في الحصول على الشهادة ماعدا خمسة أندية فقط وهي النصر والاتحاد والباطن والاتفاق والوحدة وبالتالي فلن يسمح لها بإتمام الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكتب رئيس الهلال فهد بن نافل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

“نيل الهلال شهادة الكفاءة المالية نتيجة لوفائه بالتزاماته التعاقدية والمالية. هو تتويج لمسيرة عمل مضنية في فترة وجيزة منذ إقرار لائحة الكفاءة المالية للأندية الهادفة إلى تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة المالية. خالص الشكر لإخواني وأخواتي العاملين بالنادي على جهودهم”.

وأضاف:

“ما يحظى به القطاع الرياضي من عناية واهتمام غير مسبوق من قيادتنا الرشيدة، ثم من القيادة الرياضية. يشكّل لنا حافزاً لمضاعفة الجهود نحو تطوير الأعمال بالأندية ونموّها واستقرارها بما يضمن توازنًا ماليًا يسهم في الإيفاء بالتزاماتها”.

وأكمل رئيس الهلال:

“نعمل خلال الفترة القادمة على أن نكون متوازنين في مصروفاتنا مع إيراداتنا بما يضمن استمرار ذمة النادي المالية سليمة وفق الأنظمة من خلال الإيفاء بكافة الالتزامات المالية في حينها”.

واختتم فهد بن نافل:

“ختاماً.. أجدد الشكر والتذكير لجماهير الهلال العزيزة أن الدعم المباشر للنادي عبر عضوية أنا هلالي يسهم في دعم النادي زيادة مداخيله وتعزيز قوته المالية، فضلاً عن أن التفاعل مع رعاة النادي يعزز من قيمة النادي التسويقية بما يعود عليه بالنفع حاضراً ومستقبلاً”.

وكانت اللجنة قد اعتمدت في اجتماعها القرارات الخاصة باستحقاق شهادة الكفاءة المالية لأندية دوري المحترفين بعد دراسة كافة المستندات المقدمة منها.

الكفاءة المالية تحرم 5 أندية من التعاقدات الشتوية على رأسها النصر والاتحاد (طالع التفاصيل).

الهلال يفقد سلمان الفرج قبل مواجهة الباطن (طالع التفاصيل).



●●