image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

فهد بن نافل يعتذر لجماهير الهلال بعد الإخفاقات الأخيرة

بن نافل - فهد بن نافل يعتذر لجماهير الهلال بعد الإخفاقات الأخيرة

حرّص فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على مخاطبة جماهير الفريق بعد الإخفاقات الأخيرة التي عصفت بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي. كاشفًا في الوقت ذاته سبب فشل المفاوضات مع اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا.

وفي تصريحات تلفزيونية مع برنامج “الدوري مع وليد”، قال فهد بن نافل: «أحترم جمهور الهلال، فهو داعمنا الأساسي. ولذا أردت الخروج الإعلامي في لقاء دون تنسيق سابق، للاعتذار لجماهيرنا عما حدث في الفترة الأخيرة».

اقرأ أيضًا.. الصرامي يطالب بإبطال صفقة انتقال الحمدان إلى الهلال

وأضاف ابن نافل: «لن أحكي عن أي لاعب باسمه، أستطيع التوقيع مع الكثير من اللاعبين، وأنجح نجاحًا مؤقتًا. لكن هذا ليس هدفنا.. لن نتعاقد مع أي لاعب إلا بسعر منطقي، وأجلنا ملف الأجانب إلى الفترة الصيفية، بعد المشاورة مع الجهاز الفني».

وأردف رئيس الهلال: «بحثنا عن لاعبين في الفترة الشتوية، لكن لم نجد خيارًا مناسبًا للهلال. وسيكمل الفريق الموسم الحالي بستة أجانب فقط.. يوجد بالهلال لاعبون سعوديون يستطيعون تعويض الأجانب».

وتابع فهد بن نافل: «البرازيلي أليكس تيكسيرا كان أحد خيارتنا، لكن أساليب الوكلاء غير مناسبة، ولم نخضع لها.. وبعض التسريبات أضرت بملف التعاقد مع اللاعب».

اقرأ أيضًا.. الهلال يعلن رسميًا مدة غياب الحارس عبد الله المعيوف

وأكمل ابن نافل: «كانت هناك مفاوضات أيضًا، مع عدد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي.. نحن نريد ما يفيد الهلال، وعندما لم نر ما يفيده، قررنا تأجيل التعاقدات إلى سوق الانتقالات الصيفية».

واختتم رئيس الهلال تصريحاته، قائلًا: «الهلال سيحقق لقب الدوري أو سينافس عليه بحول الله. ولا نعاني من أي مشاكل مالية وسددنا الديون وحصلنا على شهادة الكفاءة المالية لإبرام تعاقدات جديدة. أثق بأن المدرب ومجموعته سيتجاوزون هذه الفترة الصعبة».

اقرأ أيضًا.. الشباب يضع شرطًّا غريبًّا في عقد عبدالله الحمدان مع الهلال!

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لم يظهر في الفترة الأخيرة بالمستويات المعهودة. حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار سوى في مباراة وحيدة في آخر 7 خاضها بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتائج المخيبة فقد الزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، متراجعًا إلى المركز الثالث برصيد 30 نقطة. بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الوصيف، وخمس نقاط عن الشباب صاحب الصدارة، إلا أن الهلال يمتلك مباراة مؤجلة أمام فريق العين.



●●