image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد بن نافل يوجه رسالة خاصة إلى أسطورة الهلال صالح النعيمة

النعيمة فهد بن نافل 1 - فهد بن نافل يوجه رسالة خاصة إلى أسطورة الهلال صالح النعيمة

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل رسالة خاصة إلى أسطورة الفريق الهلالي السابق صالح النعيمة. بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، في عددٍ من فقرات الظهر.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:  «خالص دعواتي لأخي صالح النعيمة أن يكون بصحة جيدة وبخير.. طاهر بإذن الله والحمد لله على سلامتك».

من جهته، ثمن صالح النعيمة الدعم الكبير الذي وجده من كافة منسوبي القطاع الرياضي في المملكة. مؤكدًا أن مثل هذه التصرفات ليست بغريبة على الرياضيين في المملكة.

وكتب صالح النعيمة عبر “تويتر”: «من لا يشكر الناس لا يشكر الله. أشكر كل من تواصل معي ودعّى من أجلي بعد الجراحة التي أجريتها في فقرات الظهر، أشعر ببعض الألم وإن شاء الله يزول. سائلين الله عز وجل أن يبقينا بصحة جيدة».

وأضاف النعيمة: «كان اتصال أصحاب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان والأمير سلطان بن فهد. وتواصل عدد من الأمراء والمسؤولين وزملائي اللاعبين وأخواني الإعلاميين والجماهير للوقوف معي والدعاء لي كالبلسم. وهذا يظهر الوجه الحقيقي لكرة القدم وليس غريبًا الوفاء من أهل الوفاء، فشكرًا للجميع ودمتم بألف صحة وعافية».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

تعرّف على سبب توقف مفاوضات الأهلي مع أنسيلمو دي مورايس

وليد الفراج يسخر من مقترح زيادة عدد أندية دوري المحترفين



●●