image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الجديع: هكذا تفوق فهد بن نافل على السويكت والحلافي

بن نافل السويكت الحلافي 1 - الجديع: هكذا تفوق فهد بن نافل على السويكت والحلافي

أثار الإعلامي الرياضي والناقد ناصر الجديع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وذلك بعد تغريدته الأخيرة التي تحدث فيها عن تفوق رئيس الهلال فهد بن نافل على نظيره رئيس النصر صفوان السويكت.

وفي تغريدة نشرها الجديع عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أكد أن رئيس الهلال فهد بن نافل. نجح في إجبار إدارة النصر على استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الديربي القادمة، على الرغم من أن المباراة تُقام على ملعب الهلال.

وجاءت تغريدة الجديع على النحو التالي: «إدارة الهلال لعبتها صح استثمرت الحالة الإعلامية والجماهيرية والإدارية النصراوية بعد مباراة النصر والشباب. لإجبار إدارة الجار على أن تطلب عنها طاقم الحكام الأجانب للديربي القادم».

وأضاف الجديع: «في لعبة الدهاء والفطنة الإدارية والنفس الطويل انتصر فهد بن نافل على صفوان السويكت وعبد الرحمن الحلافي».

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت قد تقدم يوم السبت الماضي. بطلب استقطاب طاقم تحيكم أجنبي لمبارة الديربي القادمة وتحمل تكاليفهم، بعدما تأخرت الإدارة الهلالية في التقدم بهذا الطلب.

وتخشى الإدارة النصراوية من تكليف طاقم تحكيم سعودي لهذه المباراة الهامة. بعد الحالة الجدلية التي أثارها الحكم شكري الحنفوش بعد إدارته للمباراة التي جمعت النصر والشباب. والتي انتهت بخسارة العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد، (طالع التفاصيل).

هذا ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين. يوم  23 من الشهر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا

هل تنجح المملكة في استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030؟



●●