image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

فهد بن نافل: عبد الرحمن بن سعيد أسس الهلال ليكون بطلًا

20 - فهد بن نافل: عبد الرحمن بن سعيد أسس الهلال ليكون بطلًا

أعرب فهد بن نافل -رئيس مجلس إدارة نادي الهلال- عن سعادته البالغة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن الزعيم لم يكن ليحقق هذا الإنجاز لولا الدعم الكبير من القيادة الرشيدة.

وكتب ابن نافل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:

“أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق الهلال بطولة آسيا، ونهدي لهما هذا اللقب الذي يسجّل باسم الوطن”.

وأضاف:

“كل الشكر والامتنان لسيدي الوليد، الذي ساهم في تحقيق الهلال بطولة آسيا من خلال دعمه الدائم والمتواصل على مدى عقود من الزمن، وعلى دعمه الدائم لي شخصيًا”.

وتابع:

“أتقدم بالشكر الجزيل إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة، على ما تجده الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليًا في جميع المحافل، وهو ما جسّده الهلال بتحقيق سابع ألقابه الآسيوية”.

وواصل:

“هذا الإنجاز صنعه رجال الهلال وأعضاء شرفه على مدار تاريخه، الذين ساهموا في بناء مجده العظيم، وقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال”.

وأردف:

“عبد الرحمن بن سعيد أسس الهلال ليكون بطلًا، وتناوب على رئاسته 19 رئيسًا ساهموا بأن يستمر كبير آسيا، فالشكر والفضل لهم على ما قدموا ليكون الهلال هو الزعيم في الأنشطة كافة”.

وأتم:

“اليوم وبفضل من الله عزّز الهلال زعامته لآسيا بلقب سابع، ألف مبروك لجماهيرنا الوفية في كل مكان تحقيق البطولة رقم 59، ألف مبروك لجماهيرنا التي تكبّدت مشقّة وعناء السفر، ألف مبروك لأبطالنا اللاعبين”.

وكان الزعيم قد تمكن، يوم أمس الأحد، من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة السابعة في تاريخه بعد انتصاره على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني (2-0)، في إياب نهائي البطولة.



●●