image
أخبار كرة القدم السعودية كأس العالم

فيصل أبو ثنين يحذر من مشاركة جيوفينكو أمام فلامنجو

3 3 - فيصل أبو ثنين يحذر من مشاركة جيوفينكو أمام فلامنجو

حذر فيصل أبو ثنين -لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال- من مشاركة الإيطالي جيوفينكو مع الزعيم في مواجهته أمام فلامنجو البرازيلي، مشيرًا إلى المستوى الكبير الذي ظهر به البرازيلي إدواردو أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يخوض الزعيم مواجهة قوية أمام فلامنجو، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت المملكة، على استاد خليفة الدولي بقطر، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

في هذا الصدد، قال أبو ثنين في تصريحات إذاعية:

“ليلة مهمة في تاريخ الكرة السعودية وليس للهلال فحسب، ننتظر مباراة كبيرة للغاية للهلال أمام ممثل أمريكا الجنوبية”.

وأضاف:

“الكرة البرازيلية متسيدة العالم، استفدنا منها على مستوى اللاعبين والمدربين، وفي مواجهة فلامنجو البرازيلي، وصلنا إلى مرحلة التفوق على أنفسنا، وأصبحنا نقارع أساتذتنا في هذا المجال”.

وتابع:

“غياب محمد كنو مؤثر بلا شكّ، لكن عودة النجم الكبير عبد الله عطيف كافية لتغطية مكانه، وتعتبر ميزة للهلال أن يواجه فريقًا يلعب بضغط عالٍ، لأن الهلال يفضل اللعب المفتوح”.

وواصل:

“اللاعب الهلالي بشكل عام يستمتع باللعب المفتوح واستخدام المهارة، وهذا ما شاهدناه أمام الترجي، ولاعبو الزعيم قادرون على الحضور في المواجهة كند قوي لفلامنجو”.

وأردف:

“قدّم كارلوس إدواردو مباراة كبيرة أمام الترجي، لذلك إشراك جيوفينكو أساسيًا أمام فلامنجو سيكون مجازفة من لوشيسكو”.

وأتم:

“غياب سلمان الفرج مؤثر للغاية لكن الروح العالية لدى الهلال حاليًا تعوّض أي نقص، وأتوقع مباراة ممتعة للهلال، وأتمنى أن يتخطاها الزعيم ويحقق الحلم بالوصول للمباراة النهائية بمونديال الأندية”.



●●