image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيصل أبو ثنين يهاجم لاعبي الهلال بعد الخسارة أمام ضمك

ضمك 1 1 - فيصل أبو ثنين يهاجم لاعبي الهلال بعد الخسارة أمام ضمك

شن فيصل أبو ثنين لاعب فريق الهلال السابق هجومًا حادًا على لاعبي الفريق الحاليين، عقب خسارة الزعيم أمام ضمك. مؤكدًا أن المستوى الحالي للفريق لا يرقى لتحقيق تطلعات الجماهير.

وكان الهلال قد خسر المباراة التي جمعته بنادي ضمك بهدف دون مقابل، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال والإدارة تحدد البديل

وعقب المباراة، كتب فيصل أبو ثنين عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «هلال بلا طعم ولا نكهة ولا هوية. هلال متهالك لا يستطيع بناء هجمة ولا يمنع عن بابه أي هجمة».

وأضاف أبو ثنين: «كاريلو في حالة سيئة جدًا، جوميز كالعادة مشاركة شرفية، وفييتو خسارة فيه قيمة الطيارة الخاصة. كويلار لاعب سلبي ولا يناسب أسلوب وطريقة لعب الفريق، هلال محزن للغاية».

واختتم لاعب الهلال السابق حديثه، قائلًا: «عندما أقوم ببناء فريق فإني أبحث دائمًا عن أناس يحبون الفوز. وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة».

وفي السياق ذاته، كتب موسى الموسى عضو شرف الهلال: «الحمد لله على كل حال وهارد لك لكل جماهير الهلال. لا زال الفريق يعاني من تبعات فيروس كورونا وكثرة الإصابات».

اقرأ أيضًا.. كاريلو يقطع وعدًا خاصًا لجماهير الهلال بعد الخسارة أمام ضمك

وتابع: «الهلال يعاني أمام الفرق التي تلعب أمامه بطريقة دفاعية، لكن ما زالت هناك جولات قادمة. الفريق يعد منافسًا قويًا على الدوري، وكعاشقين للكيان يجب علينا دعمه ومساندة الإدارة».

الجدير بالذكر أن الهلال بهذه الخسارة، قد تجمد رصيده عند النقطة الـ 33 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي. بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، وخمس نقاط عن نادي الشباب صاحب الصدارة.



●●