image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيصل سيف: النصر كان ندًا لفريق ريال مدريد في كأس العالم

مدريد 1 - فيصل سيف: النصر كان ندًا لفريق ريال مدريد في كأس العالم

استرجع فيصل سيف -لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر- ذكريات مشاركة العالمي في كأس العالم للأندية عام 2000، مؤكدًا أن العالمي قدم بطولة جيدة إلى حد كبير وكان ندًا لفريق ريال مدريد الإسباني.

وفي تصريحات صحفية، قال سيف:

“كأس العالم للأندية حدث لا ينسى لكل لاعب نصراوي، وخضنا مباراة ممتعة ضد ريال مدريد رغم الفوارق الفنية والخبرة، والجماهير البرازيلية دعمتنا وساندتنا”.

وأضاف:

“كنا الند بالند أمام ريال مدريد، وهددنا مرماه ونجحنا في التسجيل، ونفس الأمر ضد الفريق البرازيلي كورينثيانز الذي كان أصعب من الفريق المدريدي، وكانت لنا أفضلية أمام الرجاء المغربي وفزنا”.

وأردف:

“يوسف خميس طلب مني التوقيع لنادي النصر، ووقعت معه بعدما وثقت الإدارة بقدراتي على التدرج حتى الفريق الأول، والأمير عبد الرحمن بن سعود -رحمه الله- عزز في داخلنا حب النصر والإخلاص له”.

وأتم فيصل سيف حديثه، قائلًا:

“افتقدنا لقائد بحجم فهد الهريفي بعد اعتزاله، فهو من أفضل اللاعبين وقائد داخل الملعب، ونوعيته مميزة فهو يمتلك الروح والرغبة والخبرة، ويعد إضافة قوية وكبيرة للفريق”.

الجدير بالذكر أن العالمي ودع هذه البطولة من دور المجموعات، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد الخسارة أمام كورينثيانز البرازيلي وريال مدريد الإسباني، إلا أنه تمكن من الانتصار أمام الرجاء المغربي.



●●