image
أخبار كرة القدم السعودية

حارس الفيصلي يعلق على هزيمة فريقه أمام الهلال

والفيصلي - حارس الفيصلي يعلق على هزيمة فريقه أمام الهلال

علق حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مصطفى ملائكة، على نتيجة المباراة التي جمعت فريقه بنادي الهلال والتي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال “ملائكة” في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: «التعب تسبب في فقدان التركيز خلال الـ7 دقائق الأخيرة من المباراة، والنتيجة لا تعكس الأداء في الملعب، صعبنا اللقاء عليهم، أتيحت لنا فرص لم تستغل جيدًا».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار نادي الهلال:

رسميًا.. انتهاء مسيرة كارلوس إدواردو مع الهلال (طالع التفاصيل)

ثنائية سالم الدوسري وغوميز تطيح بمنافسي الهلال.. الفرنسي يرعب الخصوم بصورة (طالع التفاصيل)

الدوري السعودي: نادي الهلال يقتنص النقاط الثلاث من الفيصلي بصعوبة (طالع التفاصيل)

وأردف: «دائمًا نلعب على ظروف المباراة، وفريق الهلال منظم هجوميًا ولديه حلول هجومية قوية، وذلك أجبرنا على التكتل الدفاعي واللعب على المرتدات، وهجمات المرتدة كانت خطرة على الهلال للغاية».

وانتهت مباراة الهلال والفيصلي بفوز هلالي بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الزعيم إلى 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد العنابي عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وبخصوص ثبات أدائه مع الفيصلي قال ملائكة: «هذا الثبات في المستوى يعطي الاطمئنان للاعبي فريقي والإدارة، ولابد أن أترجمها بمردود داخل الملعب، وأنا أعمل خارجه أيضًا وهناك تركيز كامل مني، وأتمنى أن أواصل على هذا المستوى وأن ينهي الفريق الموسم في مركز متقدم».



●●