الدوسري يوجه رسالة خاصة لكافة الجماهير بخصوص الحالات الإنسانية

  • تاريخ المقال 04 يوليو 2020
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
دباس الدوسري

وجّه الإعلامي الرياضي والناقد دباس الدوسري رسالة خاصة إلى كافة أطياف جماهير الكرة في المملكة، فيما يتعلق بالتعامل مع الحالات الإنسانية، وذلك بعد إصابة اللاعب خالد الزيلعي بمرضٍ نادر.

ومن خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، قال الدوسري: «لجميع المغردين، أبعدوا الميول الرياضية عن الاهتمام بالحالات الإنسانية، المسألة ليست هلال ونصر، هذه تجارة رابحة -بإذن الله- مع رب العالمين، هنيئًا لمن فعلها مخلصًا لله».

وكان لاعب نادي النصر السابق والعين الحالي خالد الزيلعي، قد أعلن منذ بضعة أيام إصابته بمرض نادر (التصلب الجانبي الضموري)، طالبًا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل.

كما وجه الزيلعي رسالة إلى وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، يطالب من خلالها بالمساعدة، خاصة وأنه لا يمتلك حاليًا منزل أو وظيفة.

اقرأ أيضًا.. بافيتيمبي جوميز يستعرض هدايا جماهير الهلال (فيديو)

في هذا الصدد، وجه الأمير فيصل بن سلطان، الأمين العام لمدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، باستضافة الزيلعي في المدينة، وذلك للإشراف على حالته الطبية، بالإضافة إلى التكفل بعلاجه.

كما قام مجلس إدارة نادي ضمك، برئاسة صالح أبو نخاع، بتقديم دعمٍ مادي للزيلعي بقيمة 10 آلاف ريال، سائلًا المولى القدير أن يرزق اللاعب الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، قد أقر عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل، اعتبارًا من الجولة الـ23.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218