image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مصير المدرب روي فيتوريا مع النصر

والحلافي - تطورات جديدة في مصير المدرب روي فيتوريا مع النصر

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، عن تطورات جديدة في مصير المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. وذلك بعد دائرة النتائج السلبية التي عصفت بالفريق، خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير، أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت. قد قرر الإبقاء على خدمات المدرب روي فيتوريا، ومنحه مزيدًا من الوقت من أجل تصحيح الأخطاء. وذلك حفاظًا على الاستقرار الفني.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن الإدارة توصلت لهذا القرار. بعد مشوارت عديدة مع أعضاء شرف النادي، ويرى مؤيدو استمرار فيتوريا في منصبه. أن الفريق خاض مباراتي الفتح والتعاون وسط غياب العديد من اللاعبين الأساسين عن الفريق.

اقرأ أيضًا.. هل تأثر النصر بانتقال الجبرين وهوساوي وحمد آل منصور إلى الاتحاد؟

اقرأ أيضًا.. عبد العزيز المريسل: انتهت قصة فيتوريا مع نادي النصر

وكان فريق النصر قد استهل مشواره في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالخسارة أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الثانية خسر العالمي أمام التعاون بهدف نظيف على الرغم من طرد لاعب التعاون ريان الموسى عند الـ 9 من عمر المباراة.

وفي سياق آخر، قررت الإدارة أن يكون التغيير على صعيد اللاعبين، حيث ستقوم بإقصاء اللاعب النيجيري أحمد موسى من قائمة الفريق، بعدما فشل في تقديم الإضافة المنتظرة منه منذ انضمامه للفريق، مع تسجيل اللاعب البرازيلي بيتروس أوراخوا بدلًا منه.

الجدير بالذكر أن العالمي سيخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة غاية في القوة أمام نادي أهلي جدة، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وستلعب هذه المباراة دورًا كبيرًا في تحديد مستقبل فيتوريا.



●●