image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من فواز القرني على أنباء رحيله عن الاتحاد

القرني 2 - أول تعليق من فواز القرني على أنباء رحيله عن الاتحاد

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء حول رحيل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني عن النادي الجداوي.

وذكرت التقارير أنّ حارس العميد سيرحل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وهذا بسبب تألق الحارس الأول مارسيلو غروهي وبالتالي فإن القرني سيبحث عن فرصة أخرى للظهور بشكل أساسي.

وفي هذا السياق، فقد صرّح حارس الاتحاد فواز القرنسي لقناة “mbc” بأنّ الأنباء المتداولة غير صحيحة على الإطلاق. وحتى هذه اللحظة فهو لاعب ضمن صفوف النمور ومستمر حتى نهاية الموسم المقبل ولا يحق لأي نادٍ آخر الدخول في مفاوضات معه.

وأوضح أنّ يهدف إلى المشاركة أساسيًا من جديد مع المنتخب السعودي الأول. وبالنسبة إليه فهذه فترة صعبة للغاية بعد أن غاب عن التواجد في قائمة المنتخب لمدة تزيد عن عام. وسواء شارك أساسيًا أم لا مع الاتحاد فستظل مصلحة النادي فوق كل شيء.

وعلى صعيد آخر فإنّ المتحدث الرسمي للنادي الجداوي أحمد صادق دياب قد نفى كافة الأخبار المتعلقة برحيل فواز القرني عن النادي. فاللاعب مستمر مع العميد الموسم الجديد.

وغاب القرني عن المشاركة مع النمور أساسيًا بعد أن تألق الحارس مارسيلو غروهي هذا الموسم. فالبرازيلي يدخل ضمن قائمة اللاعبين الأفضل للموسم الماضي.

الأهلي يقرر تعيين رأفت عبد الجواد في منصب الرئيس التنفيذي (طالع التفاصيل).

إيفر بانيغا يدعم حسان تمبكتي بعد إصابته.. والأخير يطمئن الجماهير (طالع التفاصيل).



●●