image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

يانيك فيريرا يؤكد حاجة الفتح إلى إبرام العديد من الصفقات

1 - يانيك فيريرا يؤكد حاجة الفتح إلى إبرام العديد من الصفقات

أشاد البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بالمستوى الذي قدمه فريقه في الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن النموذجي يعاني نقصٍ عددي كبير.

وكان فريق الفتح قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي ضمك يوم أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ 11. وفي الجولة الـ 10 تمكن النموذجي من الانتصار أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا.. الفتح يحقق فوزًا مثيرًا أمام نادي ضمك في الجولة 11

من جهته، قال المدرب يانيك فيريرا في تصريحات تلفزيونية: «فرحتي الأسبوع الماضي كانت كبيرة، بنيل نقاط المباراة أمام الفيصلي، بلاعبين صغار. بعد الخسائر المتتالية التي عصفت بالفريق في الفترة الأخيرة».

وأضاف فيريرا: «خضنا مباراة اليوم أمام ضمك في ظروف صعبة؛ بسبب الغيابات الكثيرة. ولذلك كانت فرحتي كبيرة، وسبب اختياري 22 لاعبًا في قائمة الفريق، يعود لتحضيرات الموسم الماضي».

وأردف المدرب: «لم نكن نعلم أن الكرة ستتوقف بسبب جائحة كورونا، وسيكون هناك ضغط مباريات وإصابات كثيرة للاعبين».

اقرأ أيضًا.. ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض

واختتم فيريرا تصريحاته، قائلًا: «الآن أصبحنا نفكر بكوننا بحاجة لزيادة عدد اللاعبين. والنقطة الإيجابية تكمن بفتح المجال لمشاركة اللاعبين الصغار بالفريق الأول».

الجدير بالذكر أن النموذجي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة. حيث انتصر في 5 مباريات وتعادل في واحدة، وخسر خمسة مباريات أخرى.



●●