image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

منافسة شرسة بين الهلال والنصر والأهلي على ضم الأسطورة الفرنسية ريبيري (تقرير)

ريبيري

تتصارع أندية الهلال، والنصر والأهلي على ضم نجم نادي بايرن ميونخ والدولي الفرنسي الشهير فرانك ريبيري، وذلك بعد رحيله عن النادي الألماني بشكل رسمي.

ووفقًا لصحيفة “بيلد الألمانية” فإن ريبيري قد قرر الاستقرار في أحد أندية الخليج العربي حيث يفاضل بين عددٍ من العروض المغرية التي وصلت له.

ونرصد لكم في موقع الدوري السعودي بعض الأندية التي من الممكن أن يضم لها النجم الفرنسي في التقرير التالي:

الهلال:

يمتلك نادي الهلال في قائمته الحالية، 8 لاعبين أجانب، ولكن يوجد 4 منهم تعتبر مشاركتهم مع الزعيم في الموسم الرياضي القادم مشكوكًا في أمرها وهم: الإسبانيان ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والسوري عمر خربين.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالهلال إلى ريبيري بشكل قوي، حيث لا يوجد لاعبيين لتغطية الجناح الأيسر للهلال  سوى سالم الدوسري والذي جدد عقده مع الهلال مساء أمس الخميس.

وفي حال انضمام لاعب البايرن السابق من المرجح أن يعتمد عليه مدرب الفريق في الجناح الأيسر مع إدخال الدوسري في مركز صناعة اللعب.

 النصر:

يمتلك نادي النصر حتى الآن عقد النجم النيجيري أحمد موسى ولكن الإدارة تريد بيع عقده بعد ظهوره غير المقنع أثناء الموسم الماضي مع أصفر الرياض.

وفي حال قررت الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت التخلي عن موسى، فسيكون مركز الجناح الأيسر خاليًا بسبب عدم وجود أي لاعب يستطيع تغطية هذا المركز ولذلك يحتاج النصر ريبيري.

الأهلي:

جاءت وعود الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة بالأهلي لتؤكد أن الراقي سيتعاقد مع أسماء كبرى أثناء فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يمتلك الأهلي أي لاعب يستطيع تغطية الجناح الأيسر بشكل فعال، مما يزيد الحاجة إلى ضم النجم الفرنسي.

وانتقل ريبيري إلى بايرن ميوينخ منذ أكثر من 12 عامًا، وحقق خلال مسيرته مع النادي البفاري العديد من البطولات الأوروبية والمحلية.

كما لعب ريبيري سابقًا مع أندية ليل وميتز ومارسيليا في الدوري الفرنسي وغالطة سراي التركي وبايرن ميونخ الألماني، بإجمالي 556 مباراة، سجل خلالها 146 هدفا، وصنع 210 أخرى.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●