image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد الدولي يؤكد استمرار حرمان الأهلي والنصر من التسجيل

5201970245346 1 1 - الاتحاد الدولي يؤكد استمرار حرمان الأهلي والنصر من التسجيل

أكدت تقارير صحفية على الساعات الأخيرة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. لم يسقط حتى الآن العقوبة الموقعة على أندية الأهلي والنصر والرائد والطائي بالمنع من التسجيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أنه تم حرمان النادي الأهلي من تسجيل أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي. بسبب التأخر في سداد مستحقات نادي سامسونج الكوري، نظير انتقال البوسني ألفيس ساريتش، والتي تبلغ نحو مليون و900 ألف ريال.

فيما جاءت عقوبة نادي النصر، لعدم سدادها الدفعة الأخيرة لنادي فنربخشة التركي. نظير انتقال لاعب الوسط البرازيلي جوليانو دي باولا إلى العالمي عام 2018. بالإضافة إلى وجود مبلغ 1.6 مليون يورو مستحق لنادي جالطة سراي التركي، نظير التعاقد مع مايكون بيريرا

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن منع نادي الرائد من التسجيل، يأتي بسبب عدم دفع المستحقات المتأخرة للنادي المصري، في صفقة المدافع محمد عطوة. بينما جاءت عقوبة الطائي، بسبب مستحقات مدرب الفريق السابق الصربي ديجان أرسوف.

في هذا الصدد، ذكرت المصادر أن عقوبة الحرمان من التسجيل ما زالت سارية. إلى أن تقوم الأندية بتسديد المبالغ الملزمة عليها والانتهاء من كافة الإجراءات القانونية مع الأطراف المعنية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

غريميو البرازيلي يرشح مدرب النصر مانو مينيز لتدريب الفريق الأول

المريسل يثير الجدل حول مدرب الهلال: يهدد بتقديم استقالته!



●●