image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كاريلي يضع خطة تجهيز الاتحاد خلال فترة التوقف

.jpg - كاريلي يضع خطة تجهيز الاتحاد خلال فترة التوقف
تعمل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي. على وضع خطة عمل للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف التي ستستمر 15 يومًّا بسبب أيام الفيفا للمنتخبات.

وطلب كاريلي من إدارة الاتحاد، تجهيز مباراة ودية للفريق. خلال فترة التوقف التي تبدأ بعد مباراة التعاون. ضمن منافسات الجولة الرابعة، من الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الاتحاد مباراة قوية أمام التعاون يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة.

ويدخل الفريق الجداوي مباراة التعاون منتشيًّا بفوزه على جاره الأهلي بهدفين دون مقابل في ديربي جدة الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

باعشن: أعضاء شرف الاتحاد لا يقدمون دعمًا ماديًا كافيًا (اضغط هنا)

وعلى الجانب الآخر، يسعى التعاون لتعويض خسارته أمام القادسية في الجولة الماضية بهدف نظيف، جراء غياب العديد من نجوم الفريق بسبب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين.

في شأن آخر، اتفق مجلس إدارة الاتحاد مع اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني الذي أنهى ارتباطه مع الفريق يوم أمس الأحد، على جدولة مستحقاته المالية.

وتسلم بوني الدفعة الأولى من المبلغ المتفق عليه مع إدارة النادي، ومن المنتظر أن يغادر المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.

هلالي يشيد بلاعب الاتحاد: لا يعادل نصف الفريق بل هو فريق كامل (اضغط هنا)



●●