image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

«فيفا» يكشف قيمة انتقال أحمد حجازي إلى نادي الاتحاد

1 - «فيفا» يكشف قيمة انتقال أحمد حجازي إلى نادي الاتحاد
علق الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على انضمام اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي. إلى صفوف نادي الاتحاد على سبيل الإعارة، قادمًّا من نادي وست بروميتش الإنجليزي.

وأشار «فيفا»، إلى أن المدافع أحمد حجازي. البالغ من العمر 29 عامًّا، قد انضم إلى صفوف الفريق السعودي على سبيل الإعارة. لمدة موسم واحد مع أفضلية الشراء، مقابل 3.5 مليون يورو.

رسميًا.. الاتحاد يعلن ضم النجم المصري أحمد حجازي (اضغط هنا)

وأعلن نادي الاتحاد يوم أمس الأحد، تعاقده مع حجازي لمدة موسم على سبيل الإعارة. في صفقة نالت استحسان الجماهير الاتحادية ووسائل الإعلام لما يتمتع به الفرعون المصري من إمكانيات فنية وبدنية.

وبدأ حجازي مشواره مع نادي الإسماعيلي المصري قبل أن يتوجه إلى الاحتراف الخارجي مع فيورنتينا الإيطالي في تجربة غير موفقة، فعاد إلى الأهلي المصري وفي عام 2017 خاض تجربة احترافية جديدة مع وست بروميتش الإنجليزي.

من جانبه، علق رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي على صفقة حجازي وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر يقول: «بعد توفيق الله عز وجل، تكتمل اليوم صفقتنا الأخيرة من صيفية العميد».

وأضاف الحائلي: «رغم الصعوبة والظروف المحيطة بنا إلا أنه تعاهدنا جميعًّا أن نلبي كافة احتياجات الفريق الأول والألعاب المختلفة الأخرى، ولم ندخر جهدًّا أو مالًّا في تحقيق الغاية، جمهور العميد نتمنى دعمكم والوقوف بجانبنا كما تعودنا دائمًّا».



●●