image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الحساب الرسمي لكأس العالم يحتفل بهدف نجم المنتخب السعودي اللامع سعيد العويران

العويران 2 - الحساب الرسمي لكأس العالم يحتفل بهدف نجم المنتخب السعودي اللامع سعيد العويران

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، الضوء على صفحة مضيئة في تاريخ كرة القدم السعودية، وذلك في تغريدة عبر الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية لكأس العالم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” احتفلت بالنجم سعيد العويران.

وفي مثل هذا اليوم قبل 26 سنة، شهد مونديال كأس العالم نسخة 1994 والذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، هدفًا رائعًا وتاريخيًا أحرزه النجم سعيد العويران لصالح الأخضر.

ويعتبر الهدف من أهم الأهداف التاريخية، ليس فقط لأهميته وأهمية البطولة التي أحرز فيها، ولكن بسبب الطريقة الفنية الرائعة التي سجل بها.

وانطلق سعيد العويران من حدود منطفة جزاء المنتخب الوطني، ليراوغ العديد من لاعبي المنتخب البلجيكي في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة.

المنتخب السعودي الشاب يبدأ الإعداد لكأس آسيا تحت قيادة هولندية

ووجد العويران نفسه منطلقًا بسرعة هائلة نحو مرمى المنتخب البلجيكي ليسجل هدفًا غاليًا لصالح منتخبنا الوطني.

وكان الهدف الذي أحرزه النجم التاريخي للمنتخب، كفيلًا بدفع الأخضر للتأهل إلى الدور الـ16 من المونديال، حيث خاض المنتخب السعودي مباراة أمام نظيره السويدي ولكنها انتهت بهزيمة بنتيجة 3-1.

وقدم المنتخب الوطني أداءً مشرفًا في البطولة الدولية، حيث نجح في فرض شخصيته بين عمالقة كرة القدم، وعلى الرغم من صعوبة المجموعة التي وجد فيها المنتخب، والتي تكونت من منتخبات المغرب، وبلجيكا، وهولندا، إلا أن الصقور قد حققوا انتصارين وهزيمة واحدة فقط، ونجح لاعبو المنتخب في تلك النسخة في هز شباك جميع المنافسين في المجموعة.



●●