image
أخبار كرة القدم السعودية

الفيفا يجتمع بعناصر المنتخب السعودي الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو

السعودي الأولمبي 1 - الفيفا يجتمع بعناصر المنتخب السعودي الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق أولمبياد طوكيو 2020، وقبل البداية اجتمع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالجهاز الإداري في المنتخب السعودي الأولمبي.

ووجه مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم بعض التعليمات للاعبي الأخضر الشاب قبل خوض المباريات وخلالها. وكذلك مواعيد المنافسات والاشتراطات المطلوبة للاعبين المصابين فضلًا عن أوقات تقديم تشكيلة المباريات وأهلية اللاعبين.

واستمع لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي إلى التعليمات الخاصة بالجانب الفني خلال محاضرة قدمها مسؤولو الفيفا بمقر البعثة. وكان أبرزها حول نزاهة المنافسات من حيث المراهنات وقوانين اللعب واستخدام المنشطات. بالإضافة إلى بعض التعليمات المتعلقة بأجواء المنافسة بحضور اللاعبين والطاقم التدريبي.

هذا وواصل المنتخب السعودي الأولمبي تحت قيادة السعد الشهري تدريباته اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة منتخب ساحل العاج. يوم الخميس المقبل في أولى مواجهات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي ألمانيا والبرازيل على ملعب يوكوهاما.

وقاد الشهري تدريبات الفريق وركز على تمارين الضغط العالي خلال الحصة التدريبية. وفرض عددًا من الجمل التكتيكية والفنية والبدنية قبل اختتام المران بمناورة في منتصف الملعب للتدرب على الكرات الثابتة في الحالة الدفاعية.

تعليق ناري من فواز القرني بعد استبعاده عن معسكر الاتحاد (طالع التفاصيل).

نادي الهلال يحاول خطف صفقة أخرى من إيفرتون الإنجليزي (طالع التفاصيل).



●●