image
أخبار كرة القدم السعودية

إدارة النصر تمنح ليساندرو لوبيز فرصة أخيرة

لوبيز النصر 1 - إدارة النصر تمنح ليساندرو لوبيز فرصة أخيرة

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت تطورات جديدة بشأن المفاوضات بين مجلس إدارة نادي النصر وبين نادي بوكا جونيورز للتعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.

وذكرت التقارير أنّ إدارة مسلي آل معمر قد تواصلت مع إدارة النادي الأرجنتيني، وكذلك وكيل أعماله للحصول على رد بخصوص العرض الأخير الذي قدمه الأصفر.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة نادي النصر بعد وقت من المفاوضات رفعت قيمة العرض المالي إلى مليونين ونصف المليون. لشراء المدة المتبقية في عقد المدافع ليساندرو لوبيز.

وأشارت إلى أنّ أصفر الرياض قد منح النادي الأرجنتيني وكذلك وكيل أعمال اللاعب مهلة حتى يوم الاثنين المقبل. للرد على العرض النهائي. مع الأخذ في الاعتبار أنّ المفاوضات بين الطرفين قد تصل إلى طريق مسدود.

وجدير بالذكر أنّ إدارة نادي النصر قدمت عرضًا للحصول على خدمات ليساندرو لوبيز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل الحصول مليون دولار مع وجود بند أفضلية الشراء.

ولكن الإدارة الأرجنتينية لم توافق على العرض الأصفر. وردت بشراء عقده أو إلغاء الصفقة. مما وضع إدارة مسلي آل معمر أمام خيار شراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

ويبلغ اللاعب 31 عامًا وانضم إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني في يناير من عام 2020. وسبق له خوض تجارب احترافية رفقة بنفيكا البرتغالي وخيتافي الإسباني وإنتر ميلان وجنوى في إيطاليا.

في ظهوره الأول بالقميص رقم 3.. تعرف على رسالة كريستيان أتسو لجماهير الرائد (طالع التفاصيل).

رادميل فالكاو ينتظر عروضًا من أندية سعودية (طالع التفاصيل).



●●