image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يحرم الهلال والشباب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية

Anybk8Xp 1 - النصر يحرم الهلال والشباب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية
تحدث الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل المعروف بانتمائه إلى نادي النصر. عن آخر تطورات الأزمة التي تواجهها أندية الدوري السعودي للمحترفين مع لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة.

وكتب المريسل من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «النصر يمنع الهلال والشباب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بسبب عدم الإيفاء بأحد شروطها».

وأوضح: «وهو عدم سداد مستحقات مالية لنادي النصر واجبة السداد. وبالتالي لا يحق لناديي الهلال والشباب التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وكانت لجنة الكفاءة المالية قد أعلنت انقضاء مدة تسليم المستندات التي تثبت سداد المبالغ المستحقة حتى 30 أكتوبر الماضي. على أن تصدر النتائج يوم الخميس المقبل الموافق 7 يناير الجاري.

ولن تتمكن الأندية التي لن تحصل على شهادة الكفاءة المالية من تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستبدأ الأسبوع المقبل. وهو ما يشكل كارثة كبرى بالنسبة إلى الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها.

ويرغب النصر والهلال والشباب في إبرام بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. بيد أن شهادة الكفاءة المالية ستحول دون تحقيق هذه الرغبة.

الصرامي قرار الكفاءة المالية حرمان النصر هو قرار جيد (اضغط هنا)

النصر والاتحاد مهددان بالحرمان من التسجيل في الميركاتو الشتوي (اضغط هنا)

تحدٍ جديد أمام الأندية من أجل السماح لها بتسجيل اللاعبين الجدد (اضغط هنا)



●●