image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

في أول تعليق بعد رحيله.. أحمد موسى يوجه رسالة إلى جماهير النصر

موسى 3 - في أول تعليق بعد رحيله.. أحمد موسى يوجه رسالة إلى جماهير النصر
في أول تعليق له بعد انتهاء مسيرته مع نادي النصر، كشف النيجيري أحمد موسى. حقيقة فسخ تعاقده مع النادي السعودي، والأسباب التي دفعته إلى الرحيل.

وقال موسى في تصريح نقله موقع «كوووة»: «هناك الكثير من الشائعات ظهرت خلال الفترة الماضية حول فسخ عقدي مع النصر، وأريد التأكيد أنني أنهيت علاقتي مع النادي بشكل ودي. ولست في إجازة».

وأضاف أحمد موسى: «اجتمعت مع إدارة النادي قبل أيام قليلة من رفع قائمة الأسماء الأجنبية، وأخبرتهم أنني أود إنهاء عقدي لاستكمال مسيرتي في أوروبا الإدارة تفهمت موقفي تمامًّا، وتمت إجراءات فسخ العقد وديًّا، ولأن الاحترام هو السائد بيننا».

أحمد موسى تنازل عن 50 مليون ريال.. المرشود يروي تفاصيل جديدة (اضغط هنا)

وشدد اللاعب النيجيري الذي لمع نجمه خلال منافسات كأس العالم (روسيا 2018)، على أنه يرغب في العودة إلى أوروبا. وهو ما يسعى إليه، خلال الفترة القادمة.

وكشف لاعب النصر السابق: «كنت أود العودة إلى أوروبا طيلة الفترة الماضية، وربما هذا الأمر أثر على مستواي مع النصر في الفترة الأخيرة حاليًّا أنتظر العروض الأوروبية، لكتابة صفحة جديدة في مسيرتي».

وفي رسالة خاصة إلى جماهير نادي النصر، قال أحمد موسى: «أتوجه بشكري الجزيل إلى إدارة وأعضاء شرف وجماهير نادي النصر. على كل ما قدموه لي أثناء وجودي بالنادي، ولا أنسى الاستقبال الحافل الذي حظيت به».

وأكمل اللاعب تصريحاته قائلًّا: «أتمنى أن يفهم الجميع قرار رحيلي عن النصر، أعتبر نفسي جزءًّا من هذا النادي. شكرًّا لكم من أعماق قلبي، لن أنساكم».



●●