image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من مدرب الشباب بعد الانتصار بثلاثية أمام الباطن

1 - أول تعليق من مدرب الشباب بعد الانتصار بثلاثية أمام الباطن

أعرب البرتغالي بيدرو كايشينيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه فريقه في المباراة أمام نادي الباطن. مشيرًا إلى أن الفريق اعتمد على خطة جديدة في هذه المواجهة.

وكان الشباب قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الباطن، يوم أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشباب يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الباطن

وعقب المباراة، قال بيدرو كايشينيا في تصريحات صحفية: «كان من المهم لنا تحقيق الفوز في هذه المباراة. لكن أنا أرفض ربط الأداء بالنتيجة، في بعض المباريات تخسر ولكنك تقدم أداءً جيدًا».

وأضاف المدرب: «لعبنا بخطة اعتمدت على ثلاثة مدافعين في الخلف وهي الخطة التي ختمنا بها الموسم الماضي وبدأنا بها الموسم الجاري».

اقرأ أيضًا.. في أولى مبارياته على ملعب “مرسول بارك”.. النصر يتعادل أمام ضمك

واختتم كايشينيا حديثه، قائلًا: «وجدنا في هذه الخطة أن الفريق يكون متماسكًا بشكل أفضل ولا يستقبل أهدافًا كثيرة. لكن الخطة قد تتغير وفقًا لمعطيات كل مباراة».

من جهته، أبدى لاعب الشباب تركي العمار سعادة كبيرة بالانتصار أمام الباطن، مؤكدًا أن الفريق كان في أمس الحاجة إلى هذا الانتصار. من أجل العودة لدرب الانتصارات من جديد.

اقرأ أيضًا.. كلاسيكو الهلال وفريق الاتحاد ينتهي بالتعادل الإيجابي

وبالحديث عن الأدوار الدفاعية التي قدمها في مباراة الباطن، أضاف: «أنا في خدمة نادي الشباب باللعب في أي مركز. وأشكر زملائي على مساندتهم في الملعب».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب بهذا الانتصار نجح في المحافظة على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الثاني، والذي يلعب اليوم الأحد أمام الرائد.



●●