image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الرائد يرد على قرار لجنة الانضباط بعد خصم 3 نقاط

المطوع - نادي الرائد يرد على قرار لجنة الانضباط بعد خصم 3 نقاط

حرص مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع على طمأنة جماهير النادي بعد قرار لجنة الانضباط والأخلاق بخصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفوجئ الوسط الرياضي عصر اليوم الجمعة، بمجموعة من القرارات الانضباطية من لجنة الانضباط ضد أندية وشخصيات، منها عقوبة ضد نادي الرائد بسبب تجاهل قرار غرفة فض المنازعات في قضية اللاعب عبدالله المقرن والصادر لصالح نادي الوشم.

وقالت الحساب الرسمي لنادي الرائد على موقع التدوينات القصيرة تويتر في بيان صادر: «إن ما يتردد عن خصم 3 نقاط من رصيد الفريق بالدوري غير صحيح، القرار صدر من لجنة الانضباط والأخلاق بمهلة 30 يومًّا حول مطالبات نادي الوشم، بدل تدريب للاعب عبدالله المقرن، وبإذن الله سنقوم بتسوية المتطلبات قريبًّا».

وخرج الرائد من بطولة كأس خادم الحرمين، عندما سقط بثنائية نظيفة أمام مستضيفه النصر يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي جرت بينهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة الغالية.

وعلى الرغم من البداية القوية للرائد في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه تلقى ثلاث خسائر على التوالي في الجولات الأخير أمام العين والهلال والفيصلي، ويقبع حاليًّا في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

الانضباط تعاقب نادي الهلال وتخصم 45 نقطة من فرق الدوري! (اضغط هنا)

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد (اضغط هنا)



●●