image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

البرازيلي بيتروس يعلق على عودته إلى قائمة نادي النصر

.jpg - البرازيلي بيتروس يعلق على عودته إلى قائمة نادي النصر
وجه البرازيلي بيتروس المحترف في صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم، رسالة إلى جماهير النادي بعد تأكد استمراره مع أصفر الرياض.

وقال بيتروس في رسالة إلى جماهير النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام: «أحبائي جمهور النصر. شكرًّا جزيلًّا لكم على دعمكم لي والقتال من أجلي، اطمئنوا. سأبذل قصارى جهدي، وسأقاتل من أجلكم حتى النهاية».

وشهدت علاقة البرازيلي بيتروس مع نادي النصر، توترًّا غير مسبوق خلال الفترة الماضية. لاسيما بعدما قرر مدرب الفريق، روي فيتوريا. استبعاده عن قائمة الأصفر مع بداية الموسم الحالي.

عبدالرزاق حمدالله يوجه رسالة إلى زملائه الراحلين عن النصر (اضغط هنا)

وكان بيتروس قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي النصر، ولم يشارك مع الفريق في الجولتين الماضيتين أمام الفتح والتعاون. قبل أن تتدخل إدارة النادي وتنتهي الخلاف معه مساء أمس الأحد.

ويعود البرازيلي بيتروس إلى صفوف النصر، بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق في الجولتين الأولي والثانية، من الدوري السعودي للمحترفين. ما دفع إدارة السويكت إلى تسريح المحترف النيجيري أحمد موسى.

وطالبت جماهير النصر، بعودة البرازيلي بيتروس بعد خسارة الفريق أمام الفتح بثنائية مقابل هدف في الجولة الأولى، وتكرار الخسارة أمام التعاون بهدف نظيف في الجولة الثانية.

هذا ويضرب النصر موعدًّا في غاية القوة، عندما يلتقي يوم غد الثلاثاء. مع الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●