image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

شريك الهلال يعلن أسعار رحلات الجماهير لدعم الأزرق في اليابان

EI89RoXWsAAxDnn - شريك الهلال يعلن أسعار رحلات الجماهير لدعم الأزرق في اليابان

قامت شركة flyin شريك نادي الهلال بإعلان أسعار العروض التي تقدمها من أجل جماهير الزعيم الراغبة في حضور مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

وقامت الشركة بتوفير عرضين لجماهير نادي الهلال الراغبة في السفر إلى اليابان من أجل دعم فريقهم في هذه المباراة الهامة، وجاءت العروض كما يلي:

  • العرض الأول: توفير تذاكر الطيران + إقامة ثلاثة أيام في غرفة مزدوجة + التوصيل من وإلى الملعب + وجود مترجم لغة إنجليزية للمرافقة + تذكرة المباراة، وذلك في مقابل مبلغ 6000 ريال للشخص الواحد.

  • العرض الثاني: توفير تذاكر الطيران + إقامة ثلاثة أيام في غرفة مفردة شاملة الإفطار + التوصيل من وإلى الملعب + وجود مترجم لغة إنجليزية للمرافقة + تذكرة المباراة، وذلك في مقابل 8300 ريال للشخص الواحد.

واستطاع الزعيم وضع قدمٍ على منصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، وذلك عقب فوزه على نظيره أوراوا الياباني بهدفٍ نظيف في ذهاب اللقاء النهائي بالبطولة (طالع التفاصيل).

ومن المقرر أن يستضيف نادي أوراوا الياباني نظيره الهلال يوم الأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد سايتاما في اليابان، في إياب نهائي البطولة الآسيوية.



●●