image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

من أجل مدافع أجنبي.. النصر يستغني عن هذا الثنائي

مينيز 2 1 - من أجل مدافع أجنبي.. النصر يستغني عن هذا الثنائي

يعمل مجلس إدارة نادي النصر خلال الفترة الجارية، على تلبية احتياجات البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق النصراوي، أن المدرب مانو مينيز قد طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، عن صفوف العالمي.

وفي السياق ذاته، منح المدرب إدارة النادي الضوء الأخضر لإعارة المدافعين عبد الله الشنقيطي وخالد الشويع لأي نادٍ في الموسم المقبل. إلا أنه اشترط أن تتم إعارة الشنقيطي لأحد أندية دوري المحترفين، لتقييم مستواه الفني بشكل دقيق.

وتأتي رغبة المدرب مانو مينيز برحيل الشنقيطي والشويع، في ظل صعوبة مشاركتهم مع النصر في الموسم الجديد. حيث يتواجد في مركز قلب الدفاع 4 سعوديين هم: عبد الله مادو وعبد الإله العمري وعلي لاجامي ونايف الماس. بالإضافة إلى المدافع الجديد الذي ستتعاقد معه الإدارة.

من جهته، أبدى مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع رغبة في الحصول على خدمات عبد الله الشنقيطي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الفيصلي يتحصل على دعم مادي بمناسبة التتويج بكأس الملك

تعرّف على شرط الاتحاد للسماح برحيل الحارس فواز القرني



●●