image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المستشار التحكيمي محمد فودة يعلق على اشتباك حمد الله والغنام

الله الغنام 3 - المستشار التحكيمي محمد فودة يعلق على اشتباك حمد الله والغنام

علق المستشار التحكيمي محمد فودة على الحالة الجدلية التي شهدتها مباراة النصر والرائد مساء يوم أمس الأربعاء. بين ثنائي الفريق النصراوي عبد الرزاق حمد الله وزميله سلطان الغنام.

وعند الدقيقة الـ 34 من زمن الشوط الأول، التقطت عدسات الكاميرات مشادة حادة بين ثنائي النصر حمد الله والغنام. وتطورت هذه المشادة إلى اشتباكٍ بالأيدي.

من جهته، نشر الحساب الرسمي للقنوات الرياضية السعودية عبر “تويتر”، مقطع فيديو لهذه اللقطة، والتي جاءت على النحو التالي:

في هذا الصدد، قال المستشار التحكيمي محمد فودة في تصريحات تلفزيونية في برنامج “الدوري مع وليد”: «الحكم لو شاهد الحالة التي حصلت بين حمد الله وسلطان الغنام ينذر اللاعب المغربي ببطاقة صفراء، فهي لا تستحق الطرد. حمد الله هو من اتجه إلى زميله وبدأ في الاشتباك».

وفي السياق ذاته، طمأن عضو الشرف الذهبي بنادي النصر عبد العزيز بغلف الجماهير النصراوية بشأن هذه المشادة. حيث أكد أن الإدارة النصراوية نجحت في حل الخلاف الذي نشب بين اللاعبين.

وكتب بغلف عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «تم إنهاء الاختلاف في وجهات النظر والذي تسبب به حرص اللاعبين على نتيجة المباراة. شكرًا حمد الله وسلطان الغنام وحسين عبد الغني.. ولا عزاء للمتربصين».

الجدير بالذكر أن العالمي نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الرائد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بهدفين دون رد. ليحصد الفريق العاصمي بطاقة التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

 بالفيديو.. اشتباك بالأيدي بين ثنائي النصر حمد الله والغنام

 التعاون يتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضمك

الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل



●●