image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

من بوابة الفيحاء.. فوك رازوفيتش يعود من جديد إلى السعودية

رازوفيتش 1 - من بوابة الفيحاء.. فوك رازوفيتش يعود من جديد إلى السعودية

أعلن مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله أبانمي مساء يوم أمس الاثنين، تعاقده رسميًا مع المدرب الصربي فوك رازوفيتش. ليتولى مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضح نادي الفيحاء من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن عقد المدرب فوك رازوفيتش مع فريق الفيحاء سيمتد حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا.. اعتذار سامي الجابر إلى الأمير نواف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وفي السياق ذاته، أشار بيان إدارة الفيحاء إلى أن التعاقد مع رازوفيتش (48 عامًا) جاء لخبرته السابقة في المنافسات السعودية. حيث أشرف على تدريب فريق الفيصلي في موسم 2017 – 2018.

ونجح المدرب فوك راززفيتش في الظهور بمستويات قوية مع فريق الفيصلي في موسم 2017 – 2018. حيث احتل الفريق المركز السادس في الدوري، لأول مرة في تاريخه. كما بلغ الفريق نهائي كأس الملك إلا أنه خسر أمام الاتحاد (3-1).

اقرأ أيضًا.. بعد أن رحل عن أبها.. ثنائي سعودي يتنافس لضم عبد الرزاق الشابي

وعقب مسيرته المميزة مع فريق الفيصلي، تلقى المدرب عروضًا قوية من الدوري الإماراتي. ليقرر المدرب الرحيل إلى نادي الظفرة ومنه إلى الوحدة، والذي أنهى عقده بنهاية منافسات الموسم المنصرم.

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء قد تمكن في الموسم المنصرم، من حسم بطاقة تأهله لمنافسات دوري المحترفين. بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 81 نقطة.



●●